New Painting (The Oud musician) \ Nov.2009




2008 \The Wedding Party








Kahramana and forty thief \2007







------------------------------------------------------------------------------







جريدة الانباء , 9\8\1988





الغلاف الخلفي ( لوحة وفنان)\ مجلة الاجيال - نقابة المعلمين \ العدد 196 \ السنة 1987







جريدة الموعد (قصة ولوحة) \ السنة 1999




جريدة الجمهورية \ السنة 2002






جريدة الراي الاردنية \16 \اب\ السنة 2008





جريدة الدستور الاردنية \ بقلم االناقد والتشكيلي الاردني غازي انعيم \ 25\تموز \2008







__________________________________________________________

منتديات سومريون \ بقلم غلا العراقية
Dr.Wassma alagha

ان موقفي الجمالي ذو طابع نوعي خاص , لا ينفي الواقع المتداول , ولكنه يحيله الى واقع اخر بملامح وعناصر اسطورية يتخذ منها واسطة للاظهار , ويعتمد على مساحاتها الزمنية الفكرية الواسعة وعليه فانا اتعامل مع الاسطورة بلغة الرمز والتعبير ومن خلال حركة الزمان الفني (الاسطوري) وتجواله بين احيازه ومساحاته وفضاءاته , وهو يعتمد ايضا على النظام التوزيعي لهيكلية مضمون النص بدلا من النظام التتابعي للزمن السيال ( الطبيعي) فتكون نصوصي بذلك اكثر انفتاحا على غيرها من الازمان رغم محدودية الارضية التي يشتغل عليها العمل الفني وكما تشاهدون ذلك في لوحاتي هذه .



The positions of the aesthetic character of the two types of special, does not negate the fact rolling, but refer it to another reality features and elements taken from mythological mode of the show, depends on the sizes of time expanded intellectual and I deal with it the language of myth and symbol of expression and art through the movement of time )the legendary) and roaming between its Limits And area And spaces , which also depends on the distributional structure of the content of the text rather than the sequential time-runny (natural) would Nsusi thus more open to other times over despite the limited ground that employed by the artistic work and as you see it in these paintings.


Les positions du caractère esthétique des deux types de spéciales, ne nie pas le fait rouler, mais renvoient à une autre réalité et caractéristiques des éléments empruntés à partir du mode mythologique de la série, dépend de la taille de temps élargi intellectuelle et je fais affaire avec lui le langage du mythe et le symbole d'expression et d'art à travers le mouvement du temps (le légendaire) et d'itinérance entre Limites Et la zone Et des espaces, qui dépend aussi de la structure de répartition du contenu du texte plutôt que le temps qui coule séquentielle (naturel ) serait Nsusi donc plus ouvert à d'autres moments, plus limitée, malgré le sol qui est employée par le travail artistique et comme vous le voyez dans ces peintures.

Позиции эстетический характер этих двух типов каскадов, не отрицает рулонах, но относится к другой реальности и характеристик элементов, заимствованных из моды мифологии ряда зависит от размера расширенных интеллектуальных время, и я имею дело с ним языком мифа и символа выражения и искусства через движение времени (легендарный) и роуминг между границами и площадь и пространство, которое зависит также от структуры распределения содержания текста, а не последовательные Бег времени (природные) будут NSUS, следовательно, более открытым для других времен, более ограниченным, несмотря на почву, которая используется в художественное произведение и, как вы видите в этих картинах.







--------------------------------------------------------------------

منتديات أوراق المدينة
الفن التشكيلي الرسم والنحت واللوحات العالمية
لوحة للمبدعة العراقية الفنانة وسماء الآغا