from Baghdad to Baghdad

Newer Post Older Post Home

بسم الله الرحمن الرحيم ((ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون)) صدق الله العظيم

ان بعض من عديمي الضمير من الذين في قلوبهم مرض ويشعرون بالنقص حيث لا دور لهم في الحياة يستغل الانترنيت كواسطة (للتسلية) للاعتداء والتشهير ورمي المحصنات حسدا وغيرة من المثقفين والعلماء وعائلاتهم بأبشع الكلمات بدون الشعور بالمسؤولية امام الله وانفسهم والناس.كونهم لا يعرفون الدين والسنة النبوية الشريفة , فنراهم يواصلون السير في غيهم وفوق اعينهم غشاوة والله سوف يلاحقهم بلعنته في الدنيا والاخرة. وقد نسوا ان اولادهم وبناتهم يحتاجون الى ظل شجرة مثمرة لا فساد فيها , لكن الله سوف يلاحقهم بلعنته اينما وجدوا.

HI YOU ARE VISITOR NUMBER


widgets

WELCOME TO MY WEBSITE ------ click on the photo

WELCOME TO MY WEBSITE    ------  click on the photo

لا تنسوا دعاء الحفظ يوميا

((اللهم انت ربي لا اله الا انت عليك توكلت وانت رب العرش العظيم , ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن , ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم , اعلم ان الله على كل شيء قدير وان الله قد احاط بكل شىء علما , اللهم اني اعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة ربي آخذ ناصيتها , ان ربي على صراط مستقيم))

Blog title

Blog title
من بغداد الى بغداد From Baghdad to Baghdad- De Bagdad à Bagdad Da Baghdad a Baghdad из Багдада в Багдаде-

blog music

BLOG WATCH

Free Clock

ABOUT MY BLOG

ان موقفي الجمالي ذو طابع نوعي خاص , لا ينفي الواقع المتداول , ولكنه يحيله الى واقع اخر بملامح وعناصر اسطورية يتخذ منها واسطة للاظهار , ويعتمد على مساحاتها الزمنية الفكرية الواسعة وعليه فانا اتعامل مع الاسطورة بلغة الرمز والتعبير ومن خلال حركة الزمان الفني (الاسطوري) وتجواله بين احيازه ومساحاته وفضاءاته , وهو يعتمد ايضا على النظام التوزيعي لهيكلية مضمون النص بدلا من النظام التتابعي للزمن السيال ( الطبيعي) فتكون نصوصي بذلك اكثر انفتاحا على غيرها من الازمان رغم محدودية الارضية التي يشتغل عليها العمل الفني وكما تشاهدون ذلك في لوحاتي هذه .
My position is that the aesthetic character of the two types of special, does not negate the fact working, but sending him to the most recent features and elements of myth and take the mode of the show, depending on the area of intellectual time and wide, I was dealing with the language of myth and symbol of expression and art through the movement of the time (the legendary) and the itinerary Ahiazh and Messahath and Vdhaouath, which also depends on the distributional structure of the substance of the text instead of the sequence of time Alsial (natural) Nsusi so would be more open to other times , despite the limited ground that the technical work involved in it and as you see in the my paintings .

BLOG CALENDAR


Free Calendar

The Cover of The Book (Contemporary Iraqi Fiction..American University in Cairo -Egypt

The Cover of The Book (Contemporary Iraqi Fiction..American University in Cairo -Egypt

المصحف المجود - عبد الباسط عبد الصمد

كتاب جماليات التكوين في منمنمات يحيى الواسطي

كتاب جماليات التكوين في منمنمات يحيى الواسطي

1986The aesthetics of drawing the Arab-Muslim-by dr.wassma

كتاب قراءات في النقد الفني

كتاب قراءات في النقد الفني

visitors online


widgeo

غلاف مجلة تايكي الاردنية

غلاف مجلة تايكي الاردنية

كتاب التكوين وعناصره التشكيلية والجماليةفي منمنمات يحيى بن محمود بن يحيى الواسطي

كتاب التكوين وعناصره التشكيلية والجماليةفي منمنمات يحيى بن محمود بن يحيى الواسطي

visitors


widgeo

كتاب الواقعية التجريدية في الفن

كتاب الواقعية التجريدية في الفن

قائمة المدونات

  • baghdad
  • hindart
  • البرجوازي العراقي IRAQI BOURGEOIS
  • تستمر العودة الى الطريق الترابي ( عودة فتى الاهوار )
free counters

غلاف كتاب ذات زمان .. الظلام كان ابيض .. للشاعر الكردي طيب جبار

غلاف كتاب ذات زمان .. الظلام كان ابيض .. للشاعر الكردي طيب جبار

video 1

video 2

video 3

video 4

Powered by Blogger.